Multimedia Newsroom
Images & footage available to download at no charge. They may not be sold or transferred to a third party or used for commercial purpose. Caution: our footage can be distressing.

11-09-2013 | Middle East

يناشد المجتمع الدولي من أجل دعم أكبر للعمل الإنساني في سورية

ناشد الرئيس بيتر ماورير يوم الأربعاء 11 أيلول/سبتمبر المجتمع الدولي للتعاون من أجل ضمان وصول المساعدة إلى الأشخاص الذين هم في أمس الحاجة بسورية. وقال إنه في الوقت الذي تستمر فيه المحادثات الدبلوماسية حول الأسلحة الكيميائية، يشتد القتال أيضا في سورية وإن معاناة السوريين تحتاج إلى الاهتمام.

وقال إنه لا بد للجنة الدولية من الوصول الفوري والعاجل إلى المناطق المعزولة وإيصال الإغاثة الإنسانية بسرعة وبلا عوائق لهذه المناطق، وخاصة الغوطة الشرقية وحمص القديمة واليرموك والمعضمية.

 

البيانات                                                                        

المكان: جنيف، سويسرا
المدة: 140”
المواصفات التقنية: Mpeg2 / 16:9 / HD
الإنتاج: Jan Powell
الصوت: بالإنكليزية
مرجع اللجنة الدولية: AV110N
التاريخ: 11/09/2013
الحقوق: اللجنة الدولية متاح للجميع

00 00 "المساعي الدبلوماسية مستمرة في سورية والقتال مستمر أيضا، وقد اشتد في الأسابيع الأخيرة. والسكان يموتون ويعانون بسبب انعدام الرعاية الطبية وانعدام الأغذية وانعدام المياه. ونحن نشعر بالقلق الشديد لأن نطاق الحرب يتوسع وعواقبها على السوريين أكثر جسامة من أي وقت مضى."

00 30 "نستطيع الوصول إلى بعض السكان في سورية وبعض الأماكن في سورية وعندنا نحو 160 موظفا. ونحن نعمل مع الهلال الأحمر العربي السوري في الميدان. ولكن ما نفعله أدنى من أن يكفي لتلبية احتياجات السكان وسد الفجوة بين ما نستطيع فعله وما يلزم فعله نظرا لوقع الحرب في الوقت الراهن."

01 02 "لا شك أننا نحتاج إلى الوصول إلى جميع حاملي السلاح في سورية، لكننا نحتاج أيضا إلى الاهتمام، الاهتمام الدبلوماسي والسياسي من المجتمع الدولي كي نحصل من كل من له تأثير على هذا الطرف أو ذاك في سورية ويدعم الجهات الإنسانية غير المتحيزة والمحايدة مثل اللجنة الدولية للصيلب الأحمر وغيرها حتى نتمكن من أداء المهمة الملقاة على عاتقنا، وهي تقديم المساعدة الإنسانية إلى المحتاجين.

 

More Related News